عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تهنئ ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة: بعرف قديش تعذبتي حتى هالأغنية تبصر النور

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تهنئة المطربة ماجدة الرومي بأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب عبر تويتر

مايا دياب لـ ماجدة الرومي: بعرف قديش تعذبتي هالأغنية تبصر النور

وكتبت مايا دياب: بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل .. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت.

وتابعت: مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر ، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي انتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها.

أخر أعمال مايا دياب 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية تقلانمن كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتقول كلماتها: “تقلان على مین والنبي مسكین كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر تقلان على مین لا كده زیاده والنبي مسكین كلھ الاده كیدي كید تعابین لیھ تتمادى ھتخسر یا كبیر عايزه اقولك سر بيني وبینك مش عليا تخبي خبي تعابینك معلش ماليش ماسكه بعينك ده انا زي الطير”.

"والله يكون في عونك لما ذكائك يخونك دي الناس مستغربه خلیك أحسن في حالك أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة والله یكون في عونك لما ذكائك یخونك دي الناس مستغربه خلیك أحسن في حالك".

“أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة تقلان على مین تقلان على مین والنبي مسكین كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر عايزه اقولك سر بیني وبینك مش علیا تخبي خبي تعابینك معلش مالیش ماسكھ بعینك ده انا زي الطیر والله يكون في عونك لما ذكائك يخونك دي الناس مستغربه خليك أحسن في حالك أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة تقلان على مين اديتك تحذير كتر خيري الكلام ده اعمله بقى مع غيري حد طب رساك على تأثيري”.

تابع موقع تحيا مصر علي