عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بعنوان حبيت المقابلة

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لطرح أغنية جديدة بعنوان حبيت المقابلة، غدًا الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد حماقي عبر إنستجرام

ونشر محمد حماقي بوستر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "جاهزين تسمعوا أغنية حبيت المقابلة ؟.. استنوها بكرا الساعة خمسة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

أخر أعمال محمد حماقي

وسبق وأن طرح الفنان محمد حماقي أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “لمون نعناع”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي من المقرر أن تحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وجاءت كلمات أغنية لمون نعناع على هذا النحو: هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير فترة صعبة وقضيناها يلا بجملة الخساير ماهو أصل العيب مش عيبنا إحنا مفيش حاجة تعيبنا اشتريناه على إنه حبيبنا ف ميمنعناش إنه لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع ولو هو راح إحنا هنملى الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع ولو هو راح إحنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح ماهو أصل العيب مش عيبنا.

تصريحات محمد حماقي مع صاحبة السعادة 

وعلى صعيد آخر، تحدث محمد حماقي عن سر بكائه في إحدى حلقاته ببرنامج ذا فويس، وذلك خلال حواره مع صاحبة السعادة إسعاد يونس عبر دي إم سي. 

وقال محمد حماقي: لو اتأثرت ممكن اعيط ومبخبيش وممكن الاقي نفسي فجأة بعيط، وعيطت في ذا فويس بسبب احلام. 

وتابع: واللي حصل ان في صوت حلو غنى ولما لفيت مكنتش متوقع انها على كرسي متحرك وروحت قعدت جنبها على الأرض ولما جت تختار اختارتني واتأثرت لما اختارتني واتخطفت و مشاعري لعبت. 

تابع موقع تحيا مصر علي