عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة يطرح أغنية جديدة بعنوان رياح الحياة| فيديو

حمزة نمرة
حمزة نمرة

طرح المطرب حمزة نمرة أغنية جديدة له بعنوان رياح الحياة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في 5 ساعات فقط أكثر من 100 ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية رياح الحياة

وجاءت أغنية رياح الحياة من كلمات: محمود فاروق، ألحان: حمزة نَمِرة، توزيع وميكساچ: كريم عبد الوهاب.

حمزة نمرة: إسكندرية هي اللي عرفتني على نفسي

وسبق وأن كشف المطرب حمزة نمرة عن السبب وراء تقديمه لأغنية تحمل اسم إسكندرية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع المذيعة جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال حمزة نمرة: إسكندرية هي اللي عرفتني على نفسي والمزيكا بمنتهى الوضوح، شخصيتي إسكندرانية وأنا إسكندراني بالمحبة والإقامة وبكل حاجة فيا، هي فيها روح غريبة وبحس أنها بلد فنية بالدرجة الأولى وفنانين على مر العصور خرجوا منها، وهي طول عمرها (كوزموبوليتان) يعني بتستوعب كل الناس ولها شخصية خاصة بها، والروح دي ما زالت موجودة.

وتابع: لما بقدم حفلات على مستوى العالم في أمريكا أو أوروبا ويحضر عدد كبير من المصريين ونغني (بلدي يا بلدي) فيها حتة بتتكلم عن إسكندرية، وبلاقي كل الجمهور بيتفاعل معها وكأنهم كلهم من إسكندرية، وعشان كدا قولت لازم أعمل أغنية محبة في إسكندرية، وهي لحني وتوزع فنان يوناني، وهي هدية مني للإسكندرانية، وهي اتطرحت في يوم العيد الوطني للإسكندرية وهي صدفة بحتة تماما وحلوة جدا.

تفاصيل أغنية غروب

وعلى صعيد آخر، طرح المطرب حمزة نمرة منذ عدة أيام أغنيتين جديدتين بعنوان "إسكندرية"، و"غروب"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية غروب من كلمات: محمود فاروق، ألحان: حمزة نَمِرة، توزيع وميكساچ: أندريه مينا، وتقول كلماتها: “خدني طريقي لقيتني ماشي قصاد البحر والموجة تضحكلي وتقول لي والله زمان والشمس ليا بتبتسم وبتسيب المكان وانا ليه في توهة الدروب بشوفك في الغروب وكل شيء جميل واشتاق لصوتك كل يوم واكلم النجوم وافضفضلك يا ليل خدني حنيني لقيتني في خيالي بفتكرك واشتاق وكلامنا ولقانا واللهفة والأشواق والحب”.

تابع موقع تحيا مصر علي