عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام موسم الصيف.. هنيدي يتفوق على محمد رمضان بـ مرعي البريمو

ع الزيرو - مرعي البريمو
ع الزيرو - مرعي البريمو

اشتعلت المنافسة بالأمس بين أفلام موسم الصيف المعروضة حاليًا بدور العرض السينمائية، والتي كان أخرها فيلم مرعي البريمو للنجم محمد هنيدي، وفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات أفلام موسم الصيف

إيرادات أفلام موسم الصيف

وبالأمس الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس تفوق محمد هنيدي على محمد رمضان بفيلم مرعي البريمو أمام شباك التذاكر محققًا 1،303،518 مليون جنيه، بينما حقق فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان إيرادات وصلت إلى 843,519 الف جنيها.

فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

جدير بالذكر أن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

وعن فيلم ع الزيرو قال مدحت العدل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم ع الزيرو فيلم بسيط إنساني، بيمثل فيه محمد رمضان شاب شبه كل الشباب اللي في سنه في العالم العربي، اللي هي عشان تاكل وتشرب وتنام وتتعالج هو بطل، ومحمد رمضان طالع بطل عادي مش بطل سوبر مان ولا بيطير.

تابع موقع تحيا مصر علي