عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيرة أشرف جديدة في المنوفية.. مسجل يطعن عشرينية لرفضها الزواج منه

المتهم في واقعة فتاة
المتهم في واقعة فتاة المنوفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، القبض على المتهم بقتل سيدة عشرينية، بمنتصف الشارع في مدينة بركة السبع.

تحيا مصر

مسجل يطعن فتاة في الشارع بالمنوفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إخطارا من غرفة علميات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع ببركة السبع، وعلى الفور وجه اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية بسرعة الانتقال والفحص.

وإنتقلت أجهزة أمن المنوفية مصحوبة بسيارة إسعاف، حيث تبين أن السيدة تدعى ف س ع بالغة من العمر 25 عاما، وبها طعنات متفرقة، وتم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي في حالة متأخرة وتوفيت فور وصولها المستشفى.

وفاة الفتاة متأثرة بالطعنات في المستشفى 

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى الإستماع إلى شهود العيان على الواقعة، والذين أكدوا أن المتهم قام بطعن السيدة في الطريق العام ببركة السبع في المنوفية عدة طعنات أودت بحياتها.

وتبين من التحريات الأمنية لأجهزة أمن المنوفية، أن المتهم يدعى ه س بالغ من العمر 40 عاما ومقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية، كما تبين أن السيدة المجني عليها تدعى ف س بالغة من العمر 25 عاما مطلقة ولديها طفلين ومقيمة بركة السبع.

التحريات: كان عايز يتجوزها وهي رفضت

وشرحت تحريات أجهزة أمن المنوفية، أن المتهم تقدم للزواج من المجني عليها، إلا أنه تم رفضه بسبب سوء سلوكه مما دفعه إلى الإنتقام منها في الشارع، فجهز سلاحا وما أن شاهدها حتى قام بتسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها.

تم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في المنوفية، وجرى إستكمال التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت النيابة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت الإستماع لشهود العيان وأسرة المجني عليها، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي