عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الجواد يخضع لعملية تركيب دعامتين بالقلب| تفاصيل

محمد عبد الجواد
محمد عبد الجواد

أعلن الفنان مفيد عاشور خضوع الفنان محمد عبد الجواد لعملية تركيب دعامتين بالقلب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مفيد عاشور عبر فيسبوك

وكتب مفيد عاشور: سلامتك يا صديق العمر، أجرى اليوم الصديق  الفنان محمد عبد الجواد عملية تركيب دعامتين  بالقلب.. سلامتك وسلامة قلبك يا صاحب أطيب قلب.. دعواتكم بالشفاء العاجل.

مفيد عاشور يدعم محمود عبد الغفار في محنته المرضية

وسبق وأن خضع الفنان محمود عبد الغفار، لعملية دقيقة في القلب كان قد كشف عنها الفنان مفيد عاشور من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وحرص مفيد عاشور على دعم صديقه الفنان محمود عبد الغفار، من خلال طلب الدعاء له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “ نسألكم الدعاء للصديق الفنان محمود عبد الغفار.. فهو في غرفة العمليات الآن يجرى جراحة دقيقة في القلب.. شفاك الله وعافاك يا صديق العمر، نسألكم الدعاء له حبا في الله”.

أخر أعمال محمد عبد الجواد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد عبد الجواد فيلم ساحر النساء، الذي تدور أحداثه حول شاب يدعي تاج يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعى نور، أدت لأزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدًا عن بعض الصعوبات التي حدثت له في حياته، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سليمان، ندى بسيوني، راندا البحيري، سميرة عبد العزيز، محمد الصاوي، حلمي فودة، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

أخر أعمال مفيد عاشور

أما أخر أعمال مفيد عاشور كان مسلسل سره الباتع، الذي تدور أحداثه حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي