عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب وجبة من مطعم شهير.. هبة مجدي وابنتها تتعرضان لأزمة صحية

هبة مجدي
هبة مجدي

أعلنت الفنانة هبة مجدي تعرضها هي وابنتها لأزمة صحية، بسبب وجبة من أحد المطاعم الشهيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هبة مجدي عبر إنستجرام

ونشرت هبة مجدي صورة لابنتها دهب من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلقت: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز وخصوصا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شيء.

تصريحات هبة مجدي الأخيرة

وسبق وأن كشفت الفنانة هبة مجدي كواليس مسلسل المداح3 أسطورة العشق، كما كشف عن طقوسها في عيد الأضحى خاصة بعد إنجابها.

وقالت هبة مجدي خلال استضافتها في برنامج مساء دي إم سي التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: العيد وأنا أم مختلف وأنا صغيرة والأمومة ليها طعم، ودهب بنتي بتحب العيد وحماتي بتحب تاخدها الصلاة وبتستنى العيد وعارفة قيمة العيد، وعيد الأضحى بيبقى فيه قرب من ربنا والملايكة بتبقى حوالينا وبنحس بإحساس مختلف.

وتحدثت عن حب الجمهور لها وتفاعلهم معها وقالت: حب الناس ليا نعمة وده اللي بيخلي الواحد متواصل في عمله، ومش بتعمد أعمل حاجة معينة عشان أقرب من الجمهور.

أخر أعمال هبة مجدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هبة مجدي مسلسل المداح3 من شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي