عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نجل عبد الرحمن أبو زهرة يعلن اعتزال والده الفن بشكل نهائي

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعلن أحمد أبو زهرة اعتزال والده الفنان عبد الرحمن أبو زهر الفن بشكل نهائي، مؤكدا أن الأمر غير متعلق تمام بأسباب صحية واتخذ الفنان الكبير منذ فترة طويلة لكنه لم يكن يرغب في الإعلان عنه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

وأكد أحمد أبو زهرة اعتزال والده التمثيل في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر بشكل نهائي وأن القرار لا رجع فيه، وأن الأمر لا علاقة له بالأسباب الصحية .

وكان قد مر عبد الرحمن أبو زهرة بأزمة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ شهور، لكنه خرج بها متعافي وسليما بعد خضوعه للعلاج الطبي والنفسي في المستشفى، حتى شهد حضوره حفل زفاف حفيدته وتصدر التريند به أنذاك. وبعدها بفترة تعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لإصابة شديدة وهي كسر في منطقة الحوض خلال شهر مارس الماضي ودخل العناية المركزة مرتين خلال تواجده في المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية وإصابته بالجفاف من قلة الغذاء، ولم يمر يومين على خروجه حتى انتقل للعناية المركزة مرة ثانية، لينتقل للمرة الثالثة نتيجة تعرضه لإلتهاب رئوي حاد.

عبد الرحمن أبو زهرة: الجمهور رفع من روحي المعنوية

وفي وفي أول ظهور له بعد وعكته الصحية، حرص عبد الرحمن أبو زهرة على توجيه رسالة شكر لـ جمهوره، قال فيها: شكرا على مشاعركم الجميلة والرائعة وبرغم اننا متقابلناش وشوفنا بعض لكن حاسس بحبكم اللي رفع من روحي المعنوية جدا.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال أبو زهرة مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021،  كان من وإخراج أحمد علاء الديب وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

تابع موقع تحيا مصر علي