عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل بعد خطوبتها من مختار الدنيري: قلت نعم.. ومش لاقية كلام يعبر عن امتناني ليكم

ثراء جبيل وخطيبها
ثراء جبيل وخطيبها

شاركت الفنانة ثراء جبيل جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور لها من خطوبتها على الفنان مختار الدنيري، معربة عن سعادتها بهذا الحدث.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير خطوبة ثراء جبيل من مختار الدنيري

ثراء جبيل ومختار الدنيري

وكتبت ثراء جبيل معلقة على صور خطوبتها: بالتأكيد قلت نعم… لا أستطيع حتى أن أجد الكلمات لأشكركم جميعًا .. الكثير من الحب والامتنان.

مختار الدنيري في ريفو

وكان قد لفت مختار الدنيري أنظار الجمهور من خلال مشاركته في ريفو إلى جانب كلا من النجوم صدقي صخر  أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

ودارت أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على امل ان تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة و تساعد مريم على معرفة حقيقتها و حقيقة ما تبقى من احداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

ثراء جبيل في رمضان 2023

 جدير بالذكر، أنه تألقت ثراء جبيل في رمضان 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" فى عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي