عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الله الحافظ.. تامر هجرس يحتفل بخطوبة ابنته تمارا

خطوبة ابنة تامر هجرس
خطوبة ابنة تامر هجرس

احتفل الفنان تامر هجرس بـ خطوبة ابنته تمارا على أحد الشباب وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعيا الله بأن يحفظها له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال تامر هجرس بخطوبة ابنته تمارا

تامر هجرس يحتفل بـ خطوبة ابنته تمارا

وشارك تامر هجرس مجموعة صور تجمعه بابنته تمارا وصور لها رفقة عريسها، وعليك عليها قائلا: الله الحافظ.. بسم الله الرحمن الرحيم.

لا يتوفر وصف.
تامر هجرس وابنته
لا يتوفر وصف.
ابنة تامر هجرس وخطيبها

علاقة تامر هجرس بـ زوجته

وسبق وتحدث تامر هجرس عن علاقته بأسرته من بينهم علاقته بزوجتها حيث قال في لقاء تليفزيوني له: مهم تكون العلاقة بين الرجل والست قايمة على الصداقة، ويكون فيه صراحة بينهم، الرجل الشرقي لازم يحب زوجته ويفتخر بها ويعليها دايما، ولكن الغيرة هي عدم ثقة في النفس أو الغير.

وتابع: فعمري ما أحطها في موقف هي تغير لأني واثق من نفسي والعلاقة بيننا، وزوجتي متفهمة طبيعة شغلي وتواجدي في أي مكان والناس بتيجي تتصور معايا.

أما عن الشائعات التي يتعرض لها من وقت لآخر قال تامر هجرس: أنا بحب الإشاعات اللي بتطلع عليا، بتبقى لذيذة ومسلية وهي ضريبة الشهرة.

تفاصيل فيلم شوجر دادي

من ناحية أخرى، عرض لـ تامر هجرس مؤخرا فيلم شوجر دادي من بطولة النجوم  ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث الفيلم حول أب يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي