عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسان محترم.. أسما ابراهيم تعلن انفصالها عن المطرب موسى

أسما ابراهيم وموسى
أسما ابراهيم وموسى

أعلنت الفنانة أسما إبراهيم منذ قليل، انفصالها عن المطرب موسى بعد خطوبة دامت لشهور، وذلك بشكل مفاجئ ودون توضيح أي أسباب خاصة بالانفصال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال أسما ابراهيم عن المطرب موسى

انفصال أسما ابراهيم تعلن انفصالها

وكتبت أسما ابراهيم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات من خلال خاصية “ستوري”: كل شيء قسمة ونصيب وتم الانفصال بيني وبين موسى وهو انسان محترم وربنا يكرم الجميع.

لا يتوفر وصف.
منشور أسما ابراهيم

برنامج حبر سري

من ناحية أخرى تألقت أسما ابراهيم في موسم جديد من برنامج حبر سري من خلال استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسين في مصر والوطن العربي، من بينهم الملحن تامر حسين، محمد هنيدي، رامي جمال، عمرو مصطفى، تامر عاشور، خالد سليم، بوسي.

وكانت أخر لقائها مع الفنان تامر حسين الذي صرح: شيرين كل الناس بتحبها، وعندها فرصة عظيمة، وعدت بمواقف كتيرة صعبة جدا ملهاش قومة، الناس بتحبها وبتلتمس ليها ألف عذر، وهي فنانة كبيرة واحنا في أمس الحاجة لصوت زي صوتها، وهي محتاجة إدارة عشان ترجع تنور أكتر وأكتر، وحسام داعم ليها طول الوقت.

تامر حسين وأغنية يوم تلات

أما عن ربط الجمهور أغنية يوم تلات بزيجات عمرو دياب، قال تامر حسين: كانت صدفة بحتة، وكنت خايف من الأغنية دي لأن كلامها جريء على عمرو دياب.

وتابع عن علاقته بالهضبة: دايما أي حد ربنا ميوفقهوش أنه يعمل حاجة تعجب عمرو دياب يجيبها فيا أنا، وشوفت ظلم كتير أوي في الموضوع دا، وعمرو دياب عنده وجهة نظر وشخصية وذوق.

واستكمل: اتعلمت من عمرو دياب كتير وأهم ميزة فيه الإصرار، وأنه لسه عايز، وفكرة الشغف اللي عنده، وبيدي طاقة لكل اللي حواليه.

كما استضافة الفنان محمد هنيدي والذ ي تحدث به عن سبب عدم ظهور ابنائه وحياته الشخصية على السوشيال ميديا وقال:  من أول ما بدأت اشتغل وحسيت أن الحياة الشخصية لوحدها ومفيش حد يتدخل فيها وقبل السوشيال ميديا.

وتابع:  وتكريم الجونة ختهم معايا وعادي واتبسطت اوي وكانت لحظة جميلة لأي أب قبل فنان.

تابع موقع تحيا مصر علي