عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يتعرض لـ موقف محرج خلال تكريمه بمهرجان جرش بسبب جورج قرداحي

هاني شاكر وجورج قرداحي
هاني شاكر وجورج قرداحي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية فيديو للفنان هاني شاكر أثناء تكريمه في مهرجان جرش وذلك  بعد حفله هناك، حيث أخطأ الإعلامي جورج قرداحي في اسمه وقال لها إيهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض هاني شاكر لـ موقف محرج

جورج قرداحي يحرج هاني شاكر بنطق اسمه

 قال جورج قرداحي في الفيديو: أنا ليا الشرف أنه باسم الأردن أكرم هذا الفنان الحبيب الكبير أمير الطرب العربي، أستاذ إيهاب، أنا بكن لك كل الاحترام والمحبة.

وتابع جورج قرداحي: اللي بيكرم أستاذ إيهاب كأنه بيكرمني أنا.. ليحاول الفنان هاني شاكر إنقاذ الموقف، ليهمس في أذن قرداحي باسمه هاني، ليتدراك جورج قرداحي الموقف ويعتذر منه أمام الحضور.

هاني شاكر وحفل ترافيس سكوت

ويذكر، أن هاني شاكر كان قد علق على جدل إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، خاصة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإلغاء التصريح فقال: أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله من أوله، لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين ممكن يكونوا أخدوا القرار المناسب، وأنا على فكرة معرفوش ومسمعتلوش شغل، ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات الله أعلم.. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح.

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي