عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور النائب عصام العمدة.. حزب الشعب الجمهوري بأبنوب يكرم الحاصلة علي المركز الأول في الثانوية الأزهرية للمكفوفين بمحافظة أسيوط

اوائل الثانويه العامه
اوائل الثانويه العامه

كرم اللواء عصام العمدة، عضو مجلس النواب والأمين العام المساعد بحزب الشعب الجمهوري. وأمين المركز عبدالجواد شعلان بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط،، الطالبة مي محمد حسني الوليدي. بنت مركز ومدينة إبنوب لحصولها على المركز الأول في الثانوية الأزهرية للمكفوفين بمحافظة أسيوط. وجاء ذلك بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب.

وقدم" العمدة" التهنئة إلي الطالبة مي وإلي أسرة الطالبة  بمنزل العائلة بمنطقة الولايدة في إبنوب بمحافظة أسيوط وسط حالة من الفرحة والسعادة متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.

بحضور النائب عصام العمدة.. حزب الشعب الجمهوري بأبنوب يكرم  الحاصلة علي المركز الأول  في الثانوية الأزهرية للمكفوفين بمحافظة أسيوط

وفي نفس السياق، كرم عبدالجواد شعلان، آمين المركز الطالبة "مي محمد حسني" الحاصلة علي المركز الأول في الثانوية الأزهرية للمكفوفين. وسلم لها هدية وشهادة تقدير من الحزب علي نجاحها متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح في المرحلة التعليمية القادمة.

و"أضاف" وليد حشمت آمين التدريب والتثقيف بالحزب. أن الحزب يقوم بدور رائد في دعم المتفوقين في المجال التعليمي سواء العام أو الأزهري وذلك لحثهم علي مزيد من التفوق والنجاح في حياتهم العملية القادمة من أجل جيل جديد يحمل المسؤولية في عصر الجمهورية الجديدة.

وقال "أكرم هلال" أمين العمل الجماهيري بالحزب، اليوم شرفنا بتكريم واحدة من أفضل طالبات مركز ومدينة إبنوب التى حصلت علي المركز الأول بمحافظة أسيوط للتعليم الأزهري وكان لنا الفخر أن نكون أول حزب يقوم بالالتقاء معها وتوجيه التهنئة لها وللعائلة وذلك لم يأت عبثا أتت بتوجيهات من السيد أمين حزب المحافظة واللواء عصام العمدة نائب الدائرة وأمين المركز

تكريم أوائل الثانوية العامة

و"تابع" أحمد كامل عبدالحميد، أمين لجنة ذوى الهمم بالحزب، مي محمد حسني الحاصلة علي المركز الأول بالمحافظة، أنها بالفعل تحدت الظروف وأصبحت مثال نفتخر به ومثل أعلي لمتحدي الإعاقة.
وفي نهاية التكريم تم أخذ صورة تذكارية مع الطالبة.

تابع موقع تحيا مصر علي