عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذ طرحه بالسينمات.. مرعي البريمو يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات

مرعي البريمو
مرعي البريمو

مازال فيلم مرعي البريمو للنجم محمد هنيدي متصدر قائمة الإيرادات منذ أول أيام طرحه في دور العرض السينمائية، ليتنافس مع فيلم ع الزيرو، بيت الروبي، البعبع، تاج، مستر إكس، ومطرح مطروح.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم مرعي البريمو

وحقق فيلم مرعي البريمو بالأمس الموافق 4 أغسطس إيرادات عالية وصلت إلى 1،765،519 جنيه، ليكون بذلك إجمالي إيراداته منذ طرحه بالسينمات 4 ملايين و400 ألف جنيه، محافظًا على المركز الأول.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

محمد هنيدي: راجعين أنا وسعيد حامد تاني ليكم

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان محمد هنيدي على توجيه الشكر إلى المخرج سعيد حامد وذلك بعد تعاونهم سويًا في فيلم مرعي البريمو الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما كشف عن الأعمال التي قدموها سويًا.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طبعا الفيلم من إخراج الكبير أوي الاستاذ سعيد حامد ..بنرجع تاني أنا وهو بعد ١٨ سنة.

وتابع: عملنا أنا وسعيد صعيدي في الجامعة الامريكية وفوازير أبيض وأسود ومسرحية الأبندا .. وهمام في امستردام وجائنا البيان التالي وصاحب صاحبه ويانا ياخالتي.. ودلوقتي راجعين ليكم تاني .. فحبيت انزله البوست ده مخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي