عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زكريا ناصف يكشف أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالاهلي

تحيا مصر

تحدث زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن الأسباب التي دفعت إدارة النادي، للتضحية بسيد عبد الحفيظ، والذي تم إقالته من منصب مدير الكرة بالنادي.

أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ 

وقال زكريا ناصف في تصريحات متلفزة، “ رحيل سيد عبد الحفيظ كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب الفترة الماضية، بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر بالتغير في الجهاز الفني والإداري والطبي”.

وأضاف: “ لجنة الكرة تعمل لصالح المدير الفني والفريق،  الجميع يقوم بتهيئه المناخ الصحيح لحصد البطولات والاستمرار على منصات التتويج”.


 وتابع: “ النادي عرض على سيد عبد الحفيظ الانضمام كعضو في مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة”.


أما عن اختيار خالد بيبو ، ليحل محل سيد عبد الحفيظ  في منصب مدير الكرة، قا  عضو لجنة التخطيط بالنادي: “ جاء اختيار خالد بيبو عن قناعة وموافقة كبيرة من كل الحاضرين في الاجتماع، لقدرة بيبو على التأقلم والتركيز في جميع المناصب التي عمل بها داخل النادي الأهلي ومؤخرا في قطاع الناشئين”.

 

أسباب إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه 

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول من منصبه، في مفاجأة كبرى فجرها مجلس إدارة النادي الأحمر بعد موسم استثنائي للفريق استطاع أن يحصل فيه على 5 بطولات. 

ولم يبدي النادي الأهلي أي أسباب لإقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه بعد الموسم الكبير الذي قدموه لاعبو الفريق، حيث حصد المارد الأحمر كل البطولات الممكنة سواء على المستوى المحلي أو القاري. 

وانفرد موقع تحيا مصر بالأسباب الرئيسية الخاصة بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة داخل النادي الأهلي والتي جاءت كالتالي:- 

1- رغبة كولر حسمت الأمور 

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن الكابتن محمود الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، حيث أن الرحيل كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب بطلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أكد لمجلس الإدارة في اجتماعه مع الخطيب بضرورة التغيير في الجهاز الفني والإداري والطبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي