عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 4 مليون و400 ألف جنيه.. هنيدي يتفوق على محمد رمضان بـ فيلم مرعي البريمو

مرعي البريمو
مرعي البريمو

تفوق محمد هنيدي على الفنان محمد رمضان في السينمات المصرية وذلك بإيرادات فيلمه الجديد مرعي البريمو في ثالث أيام عرض له خلال منافسة أفلام شهر أغسطس 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات فيلم مرعي البريمو وع الزيرو

إيرادات فيلم مرعي البريمو وع الزيرو

وحقق فيلم مرعي البريمو في ثالث أيام عرض له في السينمات المصرية ما يقرب من 4 مليون و400 ألف جنيه، بينما حقق فيلم ع الزيرو لـ الفنان محمد رمضان ما يقرب من 2 مليون جنيها.

ويعد فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

أما عن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

محمد رمضان يتحدث عن فيلم ع الزيرو

وسبق وتحدث محمد رمضان عن فيلم "ع الزيرو"، فقال: فخور بالعمل مع فريق الفيلم  لأن المشروع الناجح منظومة متكاملة.. وأنا بميل للتغير، عملت عبده موته وغيره ودايمًا حريص على التنوع، وأهم ما يميز العدل جروب إنهم عاشقين للفن شركة ليها تاريخ عظيم، خطواتنا بترسم ملامحها، ساهموا في صناعة جيل كامل في السينما والدراما، شركة عاشقة للفن وبتهيأ للنجم مناخ فني دائم، المناخ الفني السليم يثمر عنه عمل فني سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي