عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مُهيب السر.. عرض تليفزيوني لسيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي (خاص)

سيد عبد الحفيظ ومهيب
سيد عبد الحفيظ ومهيب عبد الهادي

تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرضًا لعودته مرة أخرى إلى وسائل الإعلام من خلال أحد القنوات الفضائية المشهورة بعد رحيله عن المارد الأحمر. 

عرض تليفزيوني لسيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن قناة إم بي سي مصر تقدمت بعرضًا رسميًا لسيد عبد الحفيظ من أجل تقديم برنامج تليفزيوني على القناة خلال الفترة المقبلة، أو بالظهور الدائم في برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي.  

ومن المقرر أن يناقش سيد عبد الحفيظ العرض مع إدارة النادي الأهلي، حيث يأمل عبد الحفيظ في السماح بتقديم البرنامج مع تواجده في شركة الكرة داخل القلعة الحمراء. 

سيد عبد الحفيظ يجمع متعلقاته من النادي الأهلي 

جمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كل متعلقاته من داخل النادي بعدما تمت إقالته من قبل مجلس الإدارة، الذي وجه له الشكر بالأمس وقام بتعيين خالد بيبو في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن سيد عبد الحفيظ تواجد صباح اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل جمع جميع متعلقاته، واجتمع مع خالد بيبو من أجل تسليم كل الملفات الخاصة بمنصبه في النادي، وتمنى له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة. 

الأهلي يوجه الشكر لسيد عبد الحفيظ

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة. وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.. وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده. واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة. وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي