عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نور يتغزل في ابنته الوحيدة عليا: حبي الوحيد

محمد نور وابنته _
محمد نور وابنته _ أرشيفية

شارك الفنان محمد نور جمهوره بعدة صور تجمعه بنجلته عليا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد نور بصحبة ابنته.

محمد نور يستمتع بإجازته الصيفية رفقة ابنته

وظهرا الثنائي أثناء الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، وعلق محمد نور على الصور قائلًا: حبي الوحيد.

محمد نور يطرح فيلم حكايتك حكاية

وكان قد طرح الفنان محمد نور أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم حكايتك حكاية، وذلك من فيلمه الجديد الحب بتفاصيله والذي طرح مؤخرًا في السينمات المصرية.

وشوق محمد نور جمهوره للأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أغنية جديدة من فيلم الحب بتفاصيله، (حكايتك حكاية) ألحاني وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم، وجيتار الفنان الملحن أحمد حسين.

هذا وروج الفنان محمد نور لحفله الغنائي الجديد، الذي يستعد له مع الفنانة هيفاء وهبي، المقرر إقامته 10 أغسطس الجاري في الساحل الشمالي.

ونشر محمد نور البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه على الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق: «مستنيكم يوم 10 أغسطس في الساحل مع السوبر ستار هيفاء وهبي اللبس أسود أو دهبي».

آخر أعمال محمد نور السينمائية

يشارك في فيلم "الحب بتفاصيله، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

تابع موقع تحيا مصر علي