عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت مكسل أروح بس المخرج صمم عليا.. هاني عادل يكشف كواليس مشاركته في فيلم hidden strike بطولة جاكي شان

هاني عادل وجاكي شان
هاني عادل وجاكي شان وجون سينا

خرج الفنان هاني عادل ليكشف تفاصيل فيلمه الجديد الذي جمعه بـ النجوم العالميين جاكي شان والنجم جون سينا، والذي أتى بعنوان hidden strike  وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” والمذاع على شاشة قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون هاني عادل مع جاكي شان وجون سينا

هاني عادل عن فيلمه الجديد: مكنتش عايزة أروح بس المخرج صمم عليا

وقال هاني عادل خلال البرنامج: فيلمي مع جاكي شان وجون سينا نزل على نتفلكس، المخرج كلم مدير أعمالي قاله عايزين هاني والمخرج كان مصمم عليا لأني كسول جدا لدرجة إني مكنتش عايزة أسافر، وصديق ليا لايف كوتش هو اللي شجعني اني أنزل اروح السفارة وأما روحت الفيزا متوافقش عليها، والمخرج استناني وأما قدموله ترشيحات تانية على الدور قال لا هنستنى هاني لأخر لحظة.

هاني عادل عن تجربته مع جاكي شان وجون سينا: حلوة جدا 

وتابع: التجربة حلوة جدا وطريقة تعامل زكي شان حلوة جدا وليلى عز العرب موجودة معانا في الفيلم وطمنتني، واتخضيت أما شوفت جون سينا، وبعد كام يوم تصوير كان فيه بيني وبين جاكي شان كلام والتجربة عدت على خير ومبسوط بيها جدا ولسة متفرجتش على الفيلم لحد دلوقتي.

هاني عادل يتألق في مسلسل جميلة

يذكر، أن أخر أعمال هاني عادل مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل جميلة وذلك الى جانب كل من النجوم ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي