عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة داخل الزمالك بسبب حق رعاية نجم الفريق.. اعرف التفاصيل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تلقى نادي الزمالك منذ قليل إخطارًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم فيفا، يلزمه بسداد 7 آلاف دولار لنادي وادي دجلة، حق رعاية إبراهيما نداي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي. 

أزمة جديدة في الزمالك بسبب إبراهيما نداي 

وعلم تحيا مصر أن الإخطار وصل نادي الزمالك منذ قليله والذي يلزمه بسداد 7 آلاف دولار لنادي وادي دجلة رسوم حق رعاية اللاعب السنغالي، حتى يُسمح له بالقيد الصيفى.

عبدالملك: تغييرات اوسوريو خذلته أمام النصر.. وهناك غموض حول مصير دوري المحترفين

في سياق مختلف، أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن التغييرات التي دفع بها خوان أوسوريو مدرب الزمالك أمام النصر السعودي، خذلت المدرب خلال اللقاء، مشيرا إلى أن قرار سحب سيف الجزيري من المباراة كان مبكرًا وهو الأفضل في الهجوم، لكن المدرب حاول اغلاق وسط الملعب أمام فريق قوي بحجم النصر.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "أوسوريو تعجل في استبدال سيف الدين الجزيري، لكنه كان جيدا في الشوط الأول، وكان عليه أن يكمل بنفس المستوى، لكن تغير الشوط الثاني وأجرى عدة تغييرات ساهمت في فقدان فرصة الصعود".

وأضاف: "الزمالك في حاجة للاعب وسط بكواليتي مختلف عن العناصر المتواجدة حاليا، ومحمود حمادة من العناصر الجيدة، لكن الفريق في حاجة لضم لاعب مثل إمام عاشور".

وواصل: "كريستيانو رونالدو لاعب قوي وظاهرة مختلفة في كرة القدم بسبب الأهداف التي يسجلها برأسه".

وزاد: "هناك غموض بدوري المحترفين لاندية القسم الثاني في الموسم المقبل، وهناك عشوائية من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأكد: "حتى لو الزمالك لم يضم صفقات قوية، فسوف يظل منافس في الموسم المقبل، والزمالك سوف يستفيد من المبلغ في أي وقت سيقوم كهربا بدفعه".

عبدالجليل: الزمالك يحتاج لدعم قوي.. ويجب إنهاء أزمة كهربا

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك كان قادرا على الاستمرار في البطولة العربية لو تحلى أوسوريو بالواقعية المطلوبة في مواجهة الفرق السعودية "النصر والشباب"، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض قدم مستوى جيد لكنه هناك بعض التفاصيل ساهمت في الخروج المبكر من دور المجموعات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الزمالك يحتاج لدعم قوي في الموسم المقبل، وعلى الاقل 3 عناصر تستطيع اللعب مع المجموعة الحالية".

وأضاف: "الأهلي يمتلك جماهيرية كبيرة في دول العالم، وأصبح مميزا في قصة التفاعل الخاصة عبر حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "كان يجب على الاهلي إنهاء أزمة كهربا ودفع الغرامة من أجل التركيز في المرحلة المقبلة، وانهاء الأزمة تماما".

وأكد: "الأهلي دائما بيحاول يحقق المكاسب رغم امكانية هبوط المستوى في بعض اللقاءات".

تابع موقع تحيا مصر علي