عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات أرسنال ومانشستر سيتي قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي"، في تمام الساعة السادسة مساءً، ببطولة كأس الدرع الخيرية 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات أرسنال ومانشسترسيتي

وتواجه الفريقان من قبل 208 مناسبة،  حيث حقق أرسنال الفوز في 98 مباراة مقابل 66 لمانشستر سيتي وكان التعادل حاضراً في 44 مواجهة.

وسجل لاعبي أرسنال 323 هدف في مرمى السيتي، بينما اهتزت شباكهم ب262 هدف.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة جمعها في 38 مباراة حقق خلالها الفوز في 28 مباراة والتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

تفاصيل الصفقة

وأعلن أرسنال انضمام اللاعب صاحب الـ 24 عامًا بعقد طويل الأمد دون الإشارة لمدته أو قيمته، بينما كانت ذكرت التقارير الصحفية أن الصفقة كلفت خزائن أرسنال 100 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كـ حوافز.

وكان وست هام أعلن في وقت سابق من صباح اليوم السبت رحيل رايس ليصبح أغلى لاعب بريطاني في التاريخ، وتقرر ارتداء رايس للقميص رقم 41.

تصريحات أرتيتا

وقال الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال: "نحن سعداء للغاية بانضمام ديكلان رايس فهو لاعب ذو إمكانيات هائلة ويلعب في المستوى العال في الدوري الإنجليزي ومع منتخب إنجلترا لسنوات عديدة".

وأردف أرتيتا: "ديكلان سيضيف إمكانيات كبيرة للنادي وهو لديه موهبة استثنائية تساعده على الناجح هنا".

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلًا: "ديكلان لديه خبرات كبيرة في الدوري الإنجليزي بعمر الـ24 عاما، وظل قائدا جيدا جدا لوست هام كما رأينا وفاز بلقب أوروبي مؤخرا، المسؤولية والدور الذي قام به مع فريقه السابق كان مبهرا ونحن متحمسون لانضمامه لنا".

وأصبح ديكلان رايس، ثالث صفقات أرسنال الصيفية بعد الألماني كاي هافيرتز ويوريان تيمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي