عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يرعى مسرحية «غنوة ياسمين» لدعم ذوى الهمم.. وتكريم نماذج مشرفة بالقاهرة.. صور

تحيا مصر

نظم قطاع مدن القناة برئاسة النائب جلال مازن، يوم ترفيهي للأطفال من ذوي الهمم بأحد شواطئ محافظة السويس، وذلك لادخال السعادة والسرور في قلوب الأطفال، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن الدائم بذوي الهمم بكافة محافظات الجمهورية.

تحيا مصر

تكريم بعض من النماذج المشرفة بالقاهرة

وفي سياق منفصل، تواصل أمانة محافظة القاهرة بحزب حماة الوطن، تكريم بعض من النماذج المشرفة بالمحافظة، ويأتي ذلك في إطار حرص الحزب بالاحتفاء وتكريم النماذج المشرفة بكل المجالات بكافة المحافظات.

دورة تأهيلية لتأسيس وتأهيل الطلبة المقبلين علي الثانوية العامة

كما نظمت أمانة محافظة سوهاج، دورة تأهيلية لتأسيس وتأهيل الطلبة المقبلين علي الثانوية العامة والشهادة الإعدادية، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية بكافة محافظات الجمهورية.

رعاية حماة الوطن لمسرحية "غنوة ياسمين"

وفي سياق أخر منفصل، أعلن حزب حماة الوطن، رعاية ودعم مسرحية "غنوة ياسمين"، وهي مسرحية اجتماعية تسلط الضوء على قضايا الأطفال من ذوي الهمم، والتي أقيمت بقصر ثقافة بورسعيد، هذا وقد حضر المسرحية لفيف من قيادات حزب حماة الوطن بمحافظة بورسعيد، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وعدد كبير من أهالي محافظة بورسعيد، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن والاهتمام الدائم بذوي الهمم بكل محافظات الجمهورية.

وقامت أمانة محافظة الأقصر، بتنظيم دورة تدريبية على "الإسعافات الأولية"، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن والاهتمام الدائم بالتثقيف والتدريب.

والجدير بالذكر، أن أمانة محافظة جنوب سيناء، قامت بتنظيم زيارة لإحدي الكليات الموجودة بمدينة طور سيناء، للوقوف علي احتياجات الطلبة الذين يؤدون الامتحانات، ويأتي ذلك استكمالًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي