عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. رمضان صبحي يرحب بالانتقال إلى الزمالك في الصيف

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الزمالك دخلوا في مفاوضات قوية مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال رفع الإيقاف عن القيد.

الزمالك يجس نبض رمضان صبحي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الزمالك يفاوض رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف القلعة البيضاء بصفقة جماهيرية قوية في الموسم المقبل".

وأضاف:"رمضان صبحي رحب بفكرة الانتقال إلى نادي الزمالك في حال رفع الإيقاف عن القيد بسبب غرامة سبورتج لشبونة البرتغالي ".

شبانة: رمضان صبحي لا يريد الانتقال للزمالك ويتمنى العودة للأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز لا يريد الانتقال لنادي الزمالك مطلقا، رغم محاولات مسئولي القلعة البيضاء التعاقد معه.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس: "رمضان يريد العودة إلى الأهلي، وشعرت بأن الباب ليس مغلقًا أمام عودته مستقبلا بعد الحديث بالأمس مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة".

وأضاف: "رمضان صبحي لديه امكانيات كبيرة، وهناك رغبة داخل الزمالك في ضمه، لكن اللاعب لا يريد اتخاذ تلك الخطوة مطلقا".

وزاد: "إدارة الزمالك تُدرك أن رمضان يحصل على مقابل مالي كبير، وعرضت عليه إمكانية ضمه مع توفير عقود اعلانية من أجل تعويض الفارق المالي في العقد، لكن اللاعب رفض".

تصريحات سعد سمير عن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي 

أكد سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، من عشاق النادي الأهلي جدًا، منذ أن كان صغيرًا.

وتابع سمير خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بيعشق الأهلي وكان يتواصل معنا أثناء تواجده في إنجلترا، وكان يطمئن على الفريق واللاعبين".

وأضاف سعد سمير: "صبحي لم يتواصل معي من أجل مشاورتي في قرار رحيله إلى بيراميدز، وقد يكون له أبعاد أخرى في قراره، ولكن في النهاية هو من عشاق النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي