عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليسانس حقوق وبكالريوس التربية الرياضية.. شروط التقديم للالتحاق بكلية الشرطة 2023

طلاب كلية الشرطة
طلاب كلية الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة للراغبين في الاتلحاق بـ كلية الشرطة 2023، وذلك للحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق ذكور وإناث وكذلك الحاصلين على بكالريوس التربية الرياضية إناث.

تحيا مصر

شروط كلية الشرطة ليسانس حقوق

وتكون مدة الدراسة في كلية الشرطة 2023، للحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق ذكور وإناث وبكالريوس التربية الرياضية إناث، عامين على أن يكون المتقدم حاصل على تقدير مقبول فأعلى.

شروط كلية الشرطة بكالريوس التربية الرياضية

وأفادت أكاديمية الشرطة بمعلومات عن شروط خاصة لكلية الشرطة 2023 للحاصلين على ليسانس الحقوق وبكالريوس التربية الرياضية، بأن يكون مستوفيا لبعض الشروط بالإضافة للشروط العامة.

شروط الالتحاق بـ كلية الشرطة 2023

وشروط التحاق الحاصلين على بكالريوس التربية الرياضية وليسانس الحقوق بـ كلية الشرطة 2023 هي..

ألا يزيد السن في أول أكتوبر 2023 عن 28 سنة ميلادية
ألا يقل طول القامة عن 165 سم للذكور و160 سم للإناث
وألا يزيد الوزن عن طول القامة - 90

وحددت أكاديمية الشرطة شروط عامة للتقديم للالتحاق بـ كلية الشرطة 2023، للحاصلين على ليسانس الحقوق وبكالريوس التربية، أن يكون مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس، وغير مزدوجي الجنسية وألا يكون قد حمل أو لدى أحد والديه جنسية دولة أخرى، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

كما تشمل الشروط العامة للالتحاق لـ كلية الشرطة 2023، ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف الأمانة، وألا يكون الطالب د أقاربة الدرجة الرابعة من على قوائم الارهابين وفقاً لأحكام القانون رقم 8 لسنة 2015 بشأن الكيانات الإرهابية والإرهابيين، وأن يكون مستوفيا لشروط السن واللياقة الصحية والنفسية والبدنية والسمات الشخصية التي يحددها مجلس إدارة الأكاديمية، ولا يعتمد في هذه الأحوال إلا بنتائج التقارير التي تجريها اللجان المشكلة بالكلية لهذا الغرض، وألا يكون قد سبق فاصله من خدمة الحكومة أو قطاع الأعمال العام بحكم أو بقرار تأديبي نهائي، والا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي