عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يوقع غرامة مالية على أحمد عبد القادر بسبب السوشيال ميديا

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

وقع خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي، غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بسبب استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي ودخوله في مناقشات حادة مع الجماهير. 

خالد بيبو يوقع غرامة مالية على أحمد عبد القادر قدرها 200 ألف جنيه 

وعلم تحيا مصر أن خالد بيبو قام بتوقيع غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر قدرها 200 ألف جنيه، بسبب استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي ودخوله في مناقشات حادة مع الجماهير، الأمر الذي رفضه بيبو نهائيًا وحذر عبد القادر من تكرار ما فعله. 

وطلب بيبو من لاعبي الأهلي عبر "جروب تطبيق واتس آب" الخاص بالفريق الالتزام باللائحة وعدم الرد على الجماهير أو كتابة أي تصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاء القرار بعد أن رد عبدالقادر على انتقادات الجماهير الموجهة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويحصل عبدالقادر على راتب سنوي قدره 8 ملايين جنيه، وبالتالي فالغرامة تمثل 2.5% من عقد اللاعب.

أحمد عبد القادر يهاجم صفحات الأهلي

فيما نشر اللاعب الدولي أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وحمل هجوما بعض جماهير النادي الاهلي

وكتب أحمد عبد القادر، بطريقة غير متوقعة، على تلك الصفحة وعلق ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا : "جمهور الأهلي أكبر منك يا شويه هايفين ياللي بتقبضو الفلوس علشان تعللو ده وتوطو ده، أنا موسم كامل ساكت مفتحتش بوقي ومش هفتح بس فيه وقت لازم تتقو ربنا فيه جو الأدمن بتاعكو والفلوس اللي بتتوزع عليكو وقدام عيني".

وأضاف احمد عبد القادر، :"حد عرض عليا أعمل حملات هجص ولقطه وهنعليك وهنخليك في السما دا مش عندي أنا ربنا بيكرمني علشان أنا عارف أنا بتعب إزاي وهفضل طول عمري شريف مش بتاع ألف وألفين جنيه ابيع بيهم كرامتي بلاش أنتو علشان أنتو لا تمسو للنادي الأهلي".

شوبير يوجه رسالة قاسية لـ أحمد عبد القادر بعد هجومة على جماهير الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة للاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، بعد تعرضه لحملة هجوم.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية: “لازم تتبع سياسة الاحترافية العقلية، فرغ دماغك لشغلك متركزش على التعليقات السلبية أو اتبع القانون والبلوك”.

تابع موقع تحيا مصر علي