عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور بعد حفله في العلمين: بدعوا كل الناس تيجي تتفرج وتشوف المجهود الرائع ده

تامر عاشور
تامر عاشور

أعرب الفنان تامر عاشور عن سعادته بـ نجاح حفله الغنائي الذي أقامه ضمن مهرجان العلمين بهذا العام، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر عاشور للجمهور بعد حفله في العلمين

تامر عاشور يدعوا الجمهور لزيارة العلمين

ونشر تامر عاشور مجموعة صور له من حفله في العلمين الذي أقامه في مساء أمس السبت، وعلق عليها، قائلا: عايز اشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركه المُنظمه .. حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح .. اتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمه لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وادعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف.

تامر عاشور يتصدر التريند بعد حفله في العلمين

وكان قد تصدر تامر عاشور مؤشرات الأكثر بحثا بعد حفله الغنائي في مدينة العلمين كما تصدر تريند موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وقدم تامر عاشور خلال حفله اليوم باقة مميزة من أغنياته التي ارتبط بها الجمهور وتسببت في شهرته خلال الفترة الماضية حيث أنهى استعداداته قبل الحفل بوقت كاف لتقديم حفل مختلف.

من ناحية أخرى، يربط تامر عاشور علاقة قوية بـ رامي جمال تحدث عنها الأخير في تصريحات تليفزيوينة، فقال:  تامر عاشور قولتله أنا عايز اشتغل واصرف على نفسي خدني مكان بيشتغل فيه وقسم معايا 30 جنيه، وكان طموحنا إن إيجار الشقة يكون موجود.

تامر عاشور يشيد بـ رامي جمال

ليرد عليه تامر عاشور، قائلا: انت أخويا وصديقي ودخلت بيتنا أنت وأخواتك وكلنا بنحبكم ومعزتك عندنا كبيرة من أصلكم وتربيتكم، ومفيش كلام يقدر يوفي العشرة ولا كلام يوفي أن حقيقي كل ما أنزل المنصورة في حفلة أخوات رامي اللي بيبقوا معايا طول الوقت ودا أصل وتربية ربنا يخليكم لبعض ويوفقكم ويعينك يا صديقي، الـ 15 جنيه بس يا ابن عمي بعد إذنك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي