عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رده على متابع تنمر على مرضه.. محمد ثروت لـ نجله أحمد: اتأكدت إني ربيت راجل محترم

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله

أعرب الفنان محمد ثروت عن فخره واعتزازه بنجله المخرج أحمد ثروت، وذلك بعد رد الأخير على متابع تنمر على مرضه وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد ثروت على متابع تنمر على ابنه أحمد

محمد ثروت: فخور اني عرفت اربي راجل محترم

وقال محمد ثروت في تعليقه على منشور نجله أحمد: ابني الغالي، أحلى شي في البوست ده اني ربنا أكرمني واتأكدت إني عرفت أربي راجل محترم زيك، ربنا يتمم شفاك على خير وترجعلي بالسلامة.

تعليق محمد ثروت على متابع تنمر بنجله

أحمد ثروت يتعرض للتنمر بسبب مرضه

وكان قد تعرض أحمد ثروت للتنمر بسبب مرضه، حيث كتب له أحد متابعيه معلقا على منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ابوك طلع معاه فلوس اهو وبيعالجك كويس اومال مش بيتبرع للبلد ليه.

ليرد أحمد ثروت على المتابع، قائلا: استاذ سمسم، مساء الفل كل الي عالبر عوام، التنظير في المرض مؤلم لصاحب الإختبار جداً وكل الي اقدر اقولهولك ربنا إن شاءالله ما يعرضك أنت أو أولادك أو والدك أو ولدتك لمرض زي الي عندي الي لو معاك فلوس الدنيا مش بتفيدك غير رحمة ربنا عليك ودعوات الناس، انا معرفش حضرتك بس صدقني عمري ما أتمني ليك دقيقة ألم من الي بتعرضلها يومياً حتي لو معاك مال الدنيا وبتتبرع البلد كل يوم، يومك جميل وربنا ما يكتبها عليك وان شاء الله ماتشوفش وحش قس أي حد بتحبه في إختبار زي دة.

محمد ثروت ومرض نجله

يذكر، أن محمد ثروت تحدث كثيرا عن مرض نجله أحمد، ولكن في تصريح تليفيزيوني كشف خطته العلاجية، فقال: الطبيب محمود حميدة في مصر أخذ قرارا جريئا وهو استخدام الكريتزون بجرعات مكثفة وعالية أسهمت في تقليص الانتشار ووقف  تفشي المرض الذي كان من الممكن أن يصل إلى  الرئتين والمخ، حتى أن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالأطباء المصريين بالعلاج المبدئي وقالت قرار جريء في توقيت مهم.

تابع موقع تحيا مصر علي