عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة أرسنال والسيتي بنهائي الدرع الخيرية

تحيا مصر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي، بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "ويمبلي"، ببطولة كأس الدرع الخيرية 2023.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من أكانجي من يسار منطقة الجزاء قابلها بيرناردو سيلفا برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة، بوكايو ساكا مر من جهة اليمين ثم حاول ارسال كرة عرضية ولكنها ارتطمت بأكانجي ثم بساكا مرة اخرى ومرت لركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 14 من عمر المباراة، تسديدة أرضية زاحفة من رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع أرسنال ومرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، كرة عرضية من بين وايت لاعب أرسنال من جهة اليمين استلمها كاي هافيرتس داخل منطقة الجزاء فسدد كرة أبعدها أورتيجا من يمين مرماه فتابعها جابرييل مارتنيللي بتسديدة من يسار منطقة الجزاء أبعدها مدافع سيتي جون ستونز.

شهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة، نفذت الركلة الركنية بعرضية من جابرييل مارتينيللي إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها قوية للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة، نفذت الركلة الركنية بعرضية من جابرييل مارتينيللي إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها قوية للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.

تشكيل أرسنال لمواجهة فريق مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: بارتي، ديكلان رايس، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال 

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: والكر، ستونز، دياز، أكانجي.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، برناردو.

خط الهجوم: جريليش، هالاند، ألفاريز.

تابع موقع تحيا مصر علي