عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ لتحيا مصر: لا أمتلك أي صفحة على السوشيال ميديا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، خروجه بتصريحات عبر أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

سيد عبد الحفيظ ينفي لتحيا مصر وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي 

ونشرت إحدى الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لتحيا مصر إنه لا يمتلك أي صفحة على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ قاد منصبه كمديرًا للكرة في الأهلي، في الموسم الماضي على مستوى عالي ونجح في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني نحو تحقيق موسم تاريخي على مستوى البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات محلية وقارية.

ألقاب سيد عبد الحفيظ مع الأهلي

واستمر عبد الحفيظ، في منصبه فترة طويلة مع النادي، كان نتاجها مميز، سواء على مستوى النتائج أو الانجازات التي حققها رفقة المدربين الذين تعامل معهم.

وعلى الرغم من رحيله عن النادي، إلا أنه قدم أداءًا إداريًا جيدا مع الفريق، لذا حرص تحيا مصر، على تسليط الضوء على الألقاب التي حققها مع النادي الأهلي.

وتأتي ألقاب عبد الحفيظ، مع النادي الأهلي على النحو التالي: 6 دوري مصري، 3 كأس مصر، 5 سوبر مصري، 3 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي.

عرض تليفزيوني لسيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عرضًا لعودته مرة أخرى إلى وسائل الإعلام من خلال أحد القنوات الفضائية المشهورة بعد رحيله عن المارد الأحمر.

وعلم تحيا مصر أن قناة إم بي سي مصر تقدمت بعرضًا رسميًا لسيد عبد الحفيظ من أجل تقديم برنامج تليفزيوني على القناة خلال الفترة المقبلة، أو بالظهور الدائم في برنامج اللعيب مع مهيب عبد الهادي.  

ومن المقرر أن يناقش سيد عبد الحفيظ العرض مع إدارة النادي الأهلي، حيث يأمل عبد الحفيظ في السماح بتقديم البرنامج مع تواجده في شركة الكرة داخل القلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي