عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد منير: مصر منارة الابداع وعاصمة الثقافة والفن وبستمد من الجمهور المصري الطاقة

محمد منير
محمد منير

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته بـ حفله في مهرجان العلمين والذي شهد حضور وتفاعل جماهيري هائل، مشيرا إلى أن مصر منارة الابداع وعاصمة الثقافة والفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد منير عن مهرجان العلمين 

محمد منير وحفله في مهرجان العلمين

ونشر محمد منير مجموعة صور له من حفله الأخير بمهرجان العلمين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: مهرجان العالم علمين افضل واجمل لقاء جمعنى بالجمهور المصرى الحبيب وسط الالف من المحبين استمديت منكم طاقه وروح تكفينى للمزيد من الجهد والعطاء مصر دائمآ مناره الابداع وعاصمه الثقافه والفن.

نجوم الفن وحفلاتهم في العلمين

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على ذكر مميزات مدينة العلمين وحفلاتهم الغنائية بيها، من بينهم النجم تامر عاشور والذي قال: عايز اشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا امبارح في مهرجان العلمين وكل الشكر للشركه المُنظمه .. حقيقي تنظيم رائع ومجهود واضح .. اتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمه لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وادعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف.

بينما قال أحمد سعد: حلم من احلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرا بلدي الحبيبه مصر علي دعم الفن والفنانين واحترام الجمهور المصري والعربي بأقامة حفل كبير وعظيم ذي ده.

أخر أعمال الكينج محمد منير

يذكر، أن أخر أعمال الكينج مشاركته في أغنية للي إلى جانب الفنان أكرم حسني، والتي أتت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا للي.. بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش.

تابع موقع تحيا مصر علي