عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الأهلي السابق: طريقة رحيل عبدالحفيظ غير لائقة .. وبيبو اختيار موفق

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علَقَ أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق على رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة بالقلعة الحمراء بشكل مفاجئ مساء أول أمس.

تصريحات أحمد فوزي بعد رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي 

وقال فوزي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN" :" سيد عبد الحفيظ حقق نجاحات عديدة مع النادي الأهلي خلال فترة عمله كمدير للكرة بالقلعة الحمراء ، وبشكل خاص هذا الموسم حيث توج المارد الأحمر بالدوري وكأس مصر والسوبر المحلي ، ودوري أبطال إفريقيا ، فهو موسم مثالي للأهلي ، لكني حزنت على طريقة رحيله التي لم تكن لائقة بما قدمه في المواسم الماضية ".

وأضاف : " اختيار خالد بيبو لمنصب مدير الكرة خلفاً لسيد عبد الحفيظ "صائب وموفق" لما قدمه في قطاع الناشئين ، كما أنه يحظى بمكانة كبيرة لدى جمهور النادي الأهلي".

سيد عبد الحفيظ ينفي لتحيا مصر وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي 

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، خروجه بتصريحات عبر أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

ونشرت إحدى الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لتحيا مصر إنه لا يمتلك أي صفحة على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ قاد منصبه كمديرًا للكرة في الأهلي، في الموسم الماضي على مستوى عالي ونجح في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني نحو تحقيق موسم تاريخي على مستوى البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات محلية وقارية.

ألقاب سيد عبد الحفيظ مع الأهلي

واستمر عبد الحفيظ، في منصبه فترة طويلة مع النادي، كان نتاجها مميز، سواء على مستوى النتائج أو الانجازات التي حققها رفقة المدربين الذين تعامل معهم.

وعلى الرغم من رحيله عن النادي، إلا أنه قدم أداءًا إداريًا جيدا مع الفريق، لذا حرص تحيا مصر، على تسليط الضوء على الألقاب التي حققها مع النادي الأهلي.

وتأتي ألقاب عبد الحفيظ، مع النادي الأهلي على النحو التالي: 6 دوري مصري، 3 كأس مصر، 5 سوبر مصري، 3 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي