عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: "أوسوريو" يتحمل مسؤولية تعادل الزمالك أمام النصر السعودي

تحيا مصر

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يتحمل مسؤولية تعادل الفريق مع النصر السعودي في مباراة الخميس بالبطولة العربية.

تصريحات رضا عبد العال بعد تعادل الزمالك والنصر 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن أوسوريو" يتحمل مسؤولية تعادل الزمالك أمام النصر السعودي وكان قريب من تحقيق الفوز في مباراة الخميس الماضي أمام النصر السعودي ".

وتابع:"فريق الاتحاد المنستيري ليس مقياساً لتقييم آداء الزمالك وهو ما حدث في مباراتي الشباب السعودي والنصر ".

الزمالك يجس نبض رمضان صبحي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الزمالك دخلوا في مفاوضات قوية مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال رفع الإيقاف عن القيد.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الزمالك يفاوض رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف القلعة البيضاء بصفقة جماهيرية قوية في الموسم المقبل".

وأضاف:"رمضان صبحي رحب بفكرة الانتقال إلى نادي الزمالك في حال رفع الإيقاف عن القيد بسبب غرامة سبورتج لشبونة البرتغالي ".

عبدالملك: تغييرات اوسوريو خذلته أمام النصر.. وهناك غموض حول مصير دوري المحترفين

في سياق مختلف، أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن التغييرات التي دفع بها خوان أوسوريو مدرب الزمالك أمام النصر السعودي، خذلت المدرب خلال اللقاء، مشيرا إلى أن قرار سحب سيف الجزيري من المباراة كان مبكرًا وهو الأفضل في الهجوم، لكن المدرب حاول اغلاق وسط الملعب أمام فريق قوي بحجم النصر.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "أوسوريو تعجل في استبدال سيف الدين الجزيري، لكنه كان جيدا في الشوط الأول، وكان عليه أن يكمل بنفس المستوى، لكن تغير الشوط الثاني وأجرى عدة تغييرات ساهمت في فقدان فرصة الصعود".

تابع موقع تحيا مصر علي