عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان ارتباطها بأيام.. ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تفاجئ الجمهور بزواجها

ندى الكامل وزوجها
ندى الكامل وزوجها

أعلنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي زواجها، بعد مرور 4 أيام فقط على إعلان ارتباطها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ندى الكامل عبر إنستجرام

حيث ردت ندى الكامل على سؤال أحد المتابعين بشأن موعد زواجها، فردت قائلة: "متجوزين من شهر"، مما فاجئ ذلك عدد كبير من الجمهور والمتابعين لأنه لم يمر سوى 4 أيام فقط على إعلان ارتباطها.

ندى الكامل تعلن ارتباطها

وسبق وأن أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ارتباطها عاطفيا من شاب لم تكشف عن هويته حتى الآن، مشيرا إلى أنها فضلت اختيار سعادتها عن المجتمع.

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جمعتها بحبيبها المجهول ظهرت بيه في أحضانه وهي تقبله ومجموعة صور أخرى على البحر، وعلقت عليها، قائلة: لقد اخترت سعادتي.

من جانبه، بارك لها عدد كبير من أصدقائها وهنأها بسبب حبها الجديد، مشيرين إلى سعادتهم البالغة بها.

ندى الكامل تهاجم مظهر شاهين

على الصعيد الآخر، دخلت سيدة الأعمال المصرية ندى كامل والداعية مظهر شاهين في هجوم متبادل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعليق الأخير على تصريحات الفنان محمد عطية التي أعلن فيها تأييده للمساكنة، وحديثه عن وجود آلاف الديانات.

وكان عطية قد صرح في لقاء تلفزيوني: "أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟ الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ".

وأضاف: "4200 ديانة على وجه الأرض لا يدخل اتباع أي دين منها الناس الجنة أو النار".

ورد عليها الداعية مظهر شاهين بالقول: "الأرض ليس عليها سوي ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل، و غباء البعض ليس مسؤولية الإسلام".

تابع موقع تحيا مصر علي