عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة عبد العزيز تنهي خلافها مع محمد رمضان.. والأخير يرد: فنانة قديرة وزوجة رحل عظيم

محمد رمضان وسميرة
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

أعلنت الفنانة سميرة عبد العزيز  إنهاء خلافها مع النجم محمد رمضان، وذلك من خلال تصريحات صحفية أخيرة لها، حيث أشارت بأنه فنان موهوب ومجتهد وشاطر، من جانبه قبل رمضان ذلك ووجه شهادة عظيمة في حقها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إنهاء الخلاف بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز  

سميرة عبد العزيز تنهي خلافها مع محمد رمضان

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات صحفية: محمد رمضان فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف

ليرد عليها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شهادة أعتز بها و ربنا مايجيب خلاف أبداً حضرتك فنانة قديرة و زوجة رجل عظيم أستاذ محفوظ عبد الرحمن وانا واحد من قرائه.

منشور محمد رمضان 

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

يذكر، أنه بدأت أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان عندما صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بأنها ترفض الظهورمع محمد رمضان في أعماله لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لعظماء.

وبعد تطاول دار بينهم، أكدت سميرة أحمد بأنها لا تمانع الظهور مع محمد رمضان في عمل فني، ولكنها لا توافق على المبدأ بشكل عام في كونها أم بلطجي، ليرد رمضان عليها، قائلا: يااااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

وظلت الأزمة مشتعلة بينهم للعديد من السنوات والشهور، لتنتهي بتصريح سميرة عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية باعترافها بأنه فنان موهوب ومجتهد.

محمد رمضان يتألق في السينما

جدير بالذكر، أنه يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي