عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرعي البريمو لـ محمد هنيدي يعتلي عرش ايرادات شباك التذاكر

مرعي البريمو
مرعي البريمو

يواصل الفنان محمد هنيدي تحقيق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية، وذلك من خلال فيلم “مرعي البريمو”، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة غادة عادل، حيث يجني ايرادات عريمة منذ بداية عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم مرعي البربمو لـ محمد هنيدي

إيرادات فيلم مرعي البريمو

وأتت إيرادات فيلم مرعي البريمو في مساء أمس الأحد ما يقرب من 924،024  جنيهًا، ليحتل المركز الاول في شباك التذاكر، متفوقا على فيلم “ع الزيرو”، والذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم والذي جني ما يقرب من 808،365 جنيهًا.

وأتت إيرادات باقي الأعمال المعروضة في السينما على هذا النحو: فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز482،351 جنيهًا، فيلم البعبع لـ أمير كرارة وياسمين صبري258،316 جنيهًا ، فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد 253،556 جنيهًا، أما عن فيلم تاج لـ تامر حسني ودينا الشربيني فجني 152،036 جنيهًا، وأخيرا فيلم مطرح مطروح، الذي حقق 29،879 جنيهًا.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

جدير بالذكر، أن فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان

أما عن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي