عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرحمك ويغفرلك.. دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها بالدعاء

دنيا سمير غانم وأسرتها
دنيا سمير غانم وأسرتها

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك بادعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ دلال عبد العزيز في ذكرى وفاتها

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها

ونشرت دنيا سمير غانم مجموعة صور لها جمعتها بـ دلال عبد العزيز، وعلقت عليها: ربنا يرحمك يا أمي ويغفرلك.. الحمدلله رب العالمين.

من جانيه قام عدد من نجوم الفن بـ الدعاء لها من خلال خاصية التعليقات عبر موقع انستجرام، وعلى رأس هؤلاء: الفنانة رانيا محمود ياسين، والشاعر تامر حسين.

وفاة دلال عبد العزيز

يذكر، أنه دخلت دلال عبد العزيز في صراع مع الموت لمدة أشهر بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، لكنها لم تستطع مقاومته أكثر من ذلك لترحل عن عالمنا في 7 أغسطس الماضي من عام 2021، ليكون هذا المشهد الأصعب في تاريخها الفني والذاتي، واكثر المشاهد الذي وقعت كالصاعقة على قلوب الجمهور وأصدقائها وعائلتها.

واصبحت السوشيال ميديا في حالة حزن شديدة لـ أيام متتالية ناعيين لها وداعيين بالرحمة والمغفرة لها ولزوجها سمير غانم، الذي رحل قبلها بما يقرب من ثلاث أشهر.

دنيا سمير غانم في رمضان 2023

يذكر، أن دنيا سمير غانم تألقت في مسلسل جت سليمة، والتي شاركت به إلى جانب كل من النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي