عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إشادته بـ محمد رمضان.. متابع يسخر من محمد علي رزق: هياخدك في فيلمه الجاي متقلقش

محمد علي رزق
محمد علي رزق

تعرض الفنان محمد علي رزق للسخرية من قبل متابع وذلك بعد إشادة النجم بـ الفنان محمد رمضان وأخلاقه بسبب تصالحه مع الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

تحيا مصر يرصد في تفاصيل سخرية متابع من محمد علي رزق لإشادته بـ محمد رمضان

محمد علي رزق ومحمد رمضان

وكان قد كتب محمد علي رزق على منشور تصالح محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز، مشيدا بالفنان: "محترم وابن أصول"، ليرد عليه متابع: "هياخدك في فيلمه الجاي يا رزق متقلقش"، الأمر الذي أثار غضب محمد علي رزق وجعله يرد عليه، قائلا: انتو غلابة لدرجة ان الرد عليكم خسارة فيكم.

لا يتوفر وصف.
محمد علي رزق

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

وكان قد جاء تعليق محمد علي رزق على منشور لـ محمد رمضان ينهي به خلافه مع سميرة عبد العزيز، حيث قالت الأخيرة في تصريحات صحفية:  محمد رمضان فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف

ليرد عليها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شهادة أعتز بها و ربنا مايجيب خلاف أبداً حضرتك فنانة قديرة و زوجة رجل عظيم أستاذ محفوظ عبد الرحمن وانا واحد من قرائه.

أخر أعمال محمد علي رزق

يذكر، أن أخر أعمال محمد علي رزق مشاركته في مسلسل كشف مستعجل، والذي عرض في رمضان 2023 على منصة شاهد الإلكترونية ثم عرض بعد ذلك على شاشة التليفيزيون في النصف الثاني من رمضان، وشارك في العمل إلى جانبه كلا من النجوم محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف شرف كل من محمد لطفي ومحمد علي رزق، وليلى عز العرب، والأطفال ريما ولافينا ومن تأليف إيهاب عبد بليبل، وإخراج شادى الرملى.

وتدور أحداث مسلسل كشف مستعجل حول الطبيب سهام، الذي يلتقي بمريض ذا طابع خاص، مريض برتبة قاتل محترف!. سيخوض كلاهما بعد تلك المقابلة مغامرات عبر جرائم قتل متعددة.

تابع موقع تحيا مصر علي