عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي لغز كبير

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال محلل برنامج البريمو" على رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو بدلاً منه في القلعة الحمراء في الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي لغز كبير يحتاج إلى حل وإجابة واضحة خاصةً أنه قدم الكثير للقلعة الحمراء ".

وتابع:"رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قرار مفاجئ بالنسبة لي وهو أمر غريب ويحتاج إلى تفسير ".

سيد عبد الحفيظ ينفي لتحيا مصر وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الاجتماعي 

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، خروجه بتصريحات عبر أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية.

ونشرت إحدى الصفحات المنسوبة لـ سيد عبد الحفيظ، تصريحات لمدير الكرة السابق، ولكنه نفي الأمر تمامًا ونفي امتلاكه لهذه الصفحة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لتحيا مصر إنه لا يمتلك أي صفحة على السوشيال ميديا وقرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية جراء مروجي الشائعات ضده.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ قاد منصبه كمديرًا للكرة في الأهلي، في الموسم الماضي على مستوى عالي ونجح في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني نحو تحقيق موسم تاريخي على مستوى البطولات التي وصلت إلى 5 بطولات محلية وقارية.

معسكر الأهلي الخارجي صداع في رأس بيبو 

تولى خالد بيبو لاعب النادي الأهلي السابق منصب مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي بدلًا من سيد عبد الحفيظ الذي رحل عن النادي رسميًا بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وعلم تحيا مصر أن خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي يرغب في إنهاء ملف معسكر المارد الأحمر الخارجي من أجل إجراء فترة الإعداد قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتضع إدارة النادي الأهلي دولة ألمانيا ضمن أولى الخيارات لإقامة المعسكر الخارجي فيها لكن هناك صعوبة في استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا، حيث تم توجيه الأنظار إلى النمسا خلال الفترة المقبلة.

ومن الممكن أن يتم إقامة المعسكر في إحدى الدول العربية خاصة وبالتحديد في دولتي الإمارات أو المغرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي