عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينهي أزمتي أتشمبونج ونداي خلال ساعات بعد تواجد مرتضى منصور بالجبلاية

تحيا مصر

اقترب نادي الزمالك، من حل الأزمات التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زيارة مرتضى منصور، لاتحاد الكرة، عصر اليوم الاثنين.

الزمالك ينهي أزمتي أتشمبونج وإبراهيما نداي خلال ساعات بعد حضور مرتضى منصور لاتحاد الكرة 

وتواجد مرتضى منصور، اليوم   في اتحاد الكرة من أجل الحصول على، حق انتقال مصطفى فتحي ،  لفريق التعاون السعودي، وحق مشاركة سيف الدين الجزيري، في كأس العالم، رفقة منتخب تونس.

وخلال ساعات، سيقوم الزمال بدف  غرامة اتشمبونج 270 ألف دولار، وحق رعاية إبراهيما نداي لوادي دجلة، والمقدرة بنح  7 ألاف دولار.

كواليس جلسة مرتضى منصور مع مجلس إدارة الزمالك 

في سيلق آخر،  أكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الاجتماع المنعقد حاليًا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، هدفه إقناع المجلس بتقديم استقالتهم بشكل جماعي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مرتضى منصور يحاول إقناع مجلس إدارة النادي، بالاستقالة الجماعية حتى يتم الدعوة لانتخابات ويتم بعدها قدرته على الترشح بعد عزله".

وأضاف أمير هشام: "هناك توصية بتعيين محمود خالد مديرًا للشؤون القانونية، على أن يكون شريف حسين مساعد له في الفترة المقبلة".

وقال: "كان هناك اجتماع بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسليمان وهدان عضو المجلس، وتم إبلاغه بعدم التقدم باستقالته ومحاولة إقناع المجلس بعدم التقدم باستقالته حتى يكون هناك إنتخابات تكميلية وحال رغبته الترشح له مطلق الحرية".

واختتم أمير هشام: "هناك بعض التجهيزات والأسماء التي تنوي الترشح أبرزهم خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني حسين لبيب وأحمد سليمان على مقعد الرئيس، فيما يترشح هشام نصر على مقعد النائب".

أوسوريو متمسك بلاعب بعمرو السيسي 

تمسك المدير الفني لنادي الزمالك، إخوان كارلوس أوسوريو، بلاعب خط الوسط المدافع، بعد مطالبات كثيرة من إدارة الكرة بنادي الزمالك برحيل اللاعب خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

وعلم موقع "تحيا مصر" أن المدير الفني لنادي الزمالك، رفض رحيل لاعب خط الوسط عمرو السيسي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وبلغ إدارة الكرة بنادي الزمالك تمسكه باللاعب خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن واللاعب قدم أداءًا مميزًا خلال مشاركة الفريق في البطولة العربية.

ورحب أوسوريو بتواجد عمرو السيسي مع صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الموسم القادم، لاسيما وأن أوسوريو يريد الموسم المقبل ترك بصمة إيجابية لجماهير الزمالك وتحقيق بطولات مع القلعة البيضاء.

وظهر خط وسط الزمالك بشكل جيد مع الفريق خلال المشاركة في البطولة العربية ، واجه الزمالك فريق الاتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات وحقق انتصارًا كبيرًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، وخسر أمام الشباب بهدف وحيد وتعادل أمام النصر بنتيجة هدف لكل فريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي