عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يغني لأول مرة في السعودية 11 أغسطس

حكيم
حكيم

يحيي المطرب حكيم حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة جدة بالسعودية يوم الجمعة القادمة الموافق 11 أغسطس، وهذه هي المرة الأولى التي يغني فيها حكيم في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل حكيم بالسعودية

تفاصيل حفل حكيم بالسعودية

ويجهز حكيم مفاجآت خاصة للجمهور السعودي في الاستعراضات، والتقنيات الحديثة في الصوت، كما يقدم حكيم أغنيات ألبومه الجديد الكبير، والذي طرح منه 5 أغنيات  وهي ( تزاولني، قول الله ،حبايبنا  ،مدلعة ،سيبه  سيبه ،منذ بداية الصيف).

ومستمر في طرح باقي الاغنيات الشهور القادمة، بالاضافة إلي أغنيات من ألبوماته السابقة والتي يعشقها الجمهور العربي ومازالت عالقة في أذهان جميع الفئات العمرية.

حكيم وكارلوس سانتانا

وسبق وأن كشف الفنان حكيم عن تقديم دويتو غنائي جديد مع أشهر الموسقيين في العالم، كما تحدث عن كواليس كليب ليلة مع جيمس براون.

وقال حكيم خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر قناة dmc، إنه يحضر منذ ثلاث سنوات لأغنية تجمعه مع عازف الجيتار الشهير المكسيكي الأصل كارلوس سانتانا، بالتعاون مع الموزع الموسيقي العالمي نارادا مايكل.

وأضاف: بقالنا 3 سنين بندور على جملة لحنية نعملها مع سانتانا تكون مناسبة لأمريكا، ومحمد رحيم عمل حاجات وعايزين نشتغل عليها".

كواليس تعاون حكيم مع جيمس براون 

كما تحدث حكيم عن كواليس تعاونه مع النجم العالمي جيمس براون، وذلك في كليب ليلة، موضحًا أن تامر عاشور كان يشارك في هذا الكليب.

وقال حكيم: جيمس براون جاء إلى مصر، وعقدنا ورشة موسيقية في فيلا بالهرم شارك فيها الفنان تامر عاشور، وبوجود الموزع العالمي نارادا مايكل، وعملنا الأغنية ونارادا أرسلها لجيمس براون في أطلانطا بأمريكا، وغنى عليها".

حكيم: الناس في الغربة بتقولي لما بنسمعك بنشم ريحة مصر

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان حكيم عن مدى تأثر الجمهور بأغانيه خاصة الموجودين خارج مصر، وذلك خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة مع حكيم. 

وقال حكيم: الناس اللي برا مصر في الغربة قالولي بنتفرج عليك او بنسمعك بنشم ريحة مصر لما بنشوفك في التلفزيون بيطلع علينا روايح مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي