عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بديل أوروبي لعلي معلول في الأهلي بعد اقتراب رحيل التونسي.. اعرف التفاصيل

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قد تلقي ترشيحات من وكلاء اللاعبين للتعاقد مع ظهير أيسر يلعب في أوروبا تمهيداً ليكون بديلاً للتونسي الدولي علي معلول في الفترة القادمة.

 بديل أوروبي لعلي معلول في الأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب إفريقي من مواليد 2003 ويلعب في مركز الظهير الأيسر في دوري الدرجة الثانية في أحد الدول الأوروبية ليكون خليفة التونسي علي معلول في المستقبل".

وتابع فاروق:"لم يحسم السويسري كولر المدير الفني لفريق الأهلي موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه حتى الآن.

علي معلول يتحدث عن إنجازات الأهلي هذا الموسم 

تحدث التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الانجازات التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه موسم لا يُنسى بكل المقاييس.

ونشر معلول، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”:موسم تاريخي آخ  للنادي الأهل  العظيم، بدأن  الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها".

وأضاف:  الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل أقص  ما لديهم من أج  التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير النادي الأهلي العظيم".

وأتم : موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل أن  نحقق تلك الانجازات مرة أخرر في الموسم الجديد".

علي معلول: ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي

حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي، على الأحتفال بمرور 7 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء.

وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم... 7سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي.

وأردف:"مررت بالكثير من اللحظات السعيدة واخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور.

وأختتم:"ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي