عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: طريقة لعب أوسوريو لا تصلح للزمالك في الفترة الحالية

أوسوريو
أوسوريو

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك يجب أن يعيد النظر في طريقة لعبه مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

محمد صلاح يعلق على طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك 

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن طريقة لعب أوسوريو لا تصلح للزمالك في الفترة الحالية ويجب إعادة النظر في طريقة لعب القلعة البيضاء ".

وتابع:"يجب تدعيم الزمالك في الفترة المقبلة لأن من وجهة نظري أن فريق الزمالك يحتاج صفقات تستطيع إعادة البطولات".

الزمالك ينهي أزمتي أتشمبونج وإبراهيما نداي خلال ساعات بعد حضور مرتضى منصور لاتحاد الكرة 

اقترب نادي الزمالك، من حل الأزمات التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زيارة مرتضى منصور، لاتحاد الكرة، عصر اليوم الاثنين.

وتواجد مرتضى منصور، اليوم   في اتحاد الكرة من أجل الحصول على، حق انتقال مصطفى فتحي ،  لفريق التعاون السعودي، وحق مشاركة سيف الدين الجزيري، في كأس العالم، رفقة منتخب تونس.

وخلال ساعات، سيقوم الزمال بدف  غرامة اتشمبونج 270 ألف دولار، وحق رعاية إبراهيما نداي لوادي دجلة، والمقدرة بنح  7 ألاف دولار.

كواليس جلسة مرتضى منصور مع مجلس إدارة الزمالك 

في سيلق آخر،  أكد أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الاجتماع المنعقد حاليًا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، هدفه إقناع المجلس بتقديم استقالتهم بشكل جماعي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مرتضى منصور يحاول إقناع مجلس إدارة النادي، بالاستقالة الجماعية حتى يتم الدعوة لانتخابات ويتم بعدها قدرته على الترشح بعد عزله".

وأضاف أمير هشام: "هناك توصية بتعيين محمود خالد مديرًا للشؤون القانونية، على أن يكون شريف حسين مساعد له في الفترة المقبلة".

وقال: "كان هناك اجتماع بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسليمان وهدان عضو المجلس، وتم إبلاغه بعدم التقدم باستقالته ومحاولة إقناع المجلس بعدم التقدم باستقالته حتى يكون هناك إنتخابات تكميلية وحال رغبته الترشح له مطلق الحرية".

واختتم أمير هشام: "هناك بعض التجهيزات والأسماء التي تنوي الترشح أبرزهم خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني حسين لبيب وأحمد سليمان على مقعد الرئيس، فيما يترشح هشام نصر على مقعد النائب".       

تابع موقع تحيا مصر علي