عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواجها.. طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل في أحدث ظهور بالبيجامة

ندى الكامل طليقة
ندى الكامل طليقة أحمدالفيشاوي _ أرشيفية

أثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الجدل بنشرها عدة صور لها بالبيجامة خلال تواجدها في الشارع، وهو ما أحدث ضجة عارمة.

تحيا مصر يرصد إثارة ندى الكامل للجدل.

طلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي 

على الصعيد الآخر كانت كتبت ندى الكامل عن طلاقها من أحمد الفيشاوي في انستجرام: من امرأة قلبها هلك وانطفأ أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.. لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

تصريحات ندى الكامل 

وأضافت ندى الكامل بإنستجرام: الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا فلقد عشت معك 4 سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. أتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويًا وأن تنتبه لنفسك كثيرًا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لا حزن بعدها اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. اعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

أزمة ندى الكامل ومظهر شاهين

من جانبه، علق الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، على التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، بعد ما كتبت له «أنت بترفع مقاساتى»، قائلا: «حاولت أن تجرنى لهذه المنطقة ولكنى توقفت عن التصريحات بعد ما قالت هذه التصريحات الصعبة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»: «ندى الكامل قالت الكثير في حقى على نحو سيئ، ورغم ذلك أنا مسامح في حقى».

وروى الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، أسباب التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، قائلا: «في البداية ظهر الفنان محمد عطية وتحدث عن نظام المساكنة، وأنه النظام الأنسب وأنا كتبت بيانا أوضحت رأى الشرع في هذا الموضوع أن المساكنة ليست نظامًا إسلاميًا، وأن هذا النظام دعوة للفسق ونشر الفجور في المجتمع».

وأضاف أن تصريحاتى استفزت إحدى السيدات وهى ندى الكامل، التي نزلت صورتى وردت على كلامى قائلة: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبى عشان الأرض مش نقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شويه وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

تابع موقع تحيا مصر علي