عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علاء تعلق على تريند المندوب: فيه كم كبير من التجاوزات.. وحقيقي مأساة

إنجي علاء
إنجي علاء

حرصت السيناريست إنجي علاء التعليق على موضوع المندوب الذي أثير في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علاء عبر إكس

تعليق إنجي علاء على تريند المندوب

وكتبت إنجي علاء: مش عايزة أكون سخيفة بس موضوع مندوب الأوردر ده لو حقيقي فهو فيه كم كبير من التجاوزات.. اولا انتهاك خصوصية الناس لأنه عيب يفتح يشوف الاوردر فيه ايه وثانيا قلة ذوق انه يتكلم عنه حتى لو شافه صدفة ويتدخل في اللي مالوش فيه.

وتابعت: ثالثا قلة وعي بأداب المهنة ووجهة غير مشرفة للمنتج اللي بيوصله يعني جهل وقلة دين وأدب وأخلاق وثقافة والعيب على شركة التوصيل كمان لازم يكون عندهم معايير للعمل وقوانين للتعامل مع التجاوزات اللي من النوع ده.. حقيقي مأساة.

رأي الكاتبة إنجي علاء في مسرحية "زقاق المدق"

وعلى صعيد آخر، حرصت الكاتبة إنجي علاء على إبداء رأيها في مسرحية "زقاق المدق" بعدما حضرت عرض لها بالأمس، حيث أكدت "علاء" على استمتاعها بالعرض و سعادتها بكل القائمين على المسرحية، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إنجي علاء صورة لها رفقة الفنانة دنيا عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: "Hستمتعت جدا بالعرض المسرحي "زقاق المدق" للأديب العالمي نجيب محفوظ بطولة الموهوبة الشاطرة دنيا عبد العزيز، فعلا ممثلة تقيلة اوي، وكل الممثلين هايلين".

وتابعت: “بهاء ثروت وكريم الحسيني والأستاذة بثينة رشوان.. كلهم مبدعين.. المسرح بالنسبالي حقيقة فنية.. دايما مبهر له سحر خاص.. بجد اتبسطت بالجرعة الفنية المكثفة دي وبتمنى الاهتمام بمسارح مصر وتكون دايما في ازدهار وتقدم.. ببارك لكل صناع المسرحية المخرج عادل عبده وصاحب الرؤية الدرامية وكاتب الأشعار محمد الصواف وكل صناع المسرحية.. شكرا يا دنيا حبيبتي وربنا يوفقك دايما”.

آخر أعمال إنجي علاء

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إنجي علاء هو مسلسل كوفيد 25 ، وكان العمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي