عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة نصر تعلن خضوع آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة| تفاصيل

آمال ماهر
آمال ماهر

أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مروة نصر عبر فيسبوك

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

آمال ماهر تكشف أسرار عن حياتها

على الصعيد الآخر، كشفت آمال ماهر منذ عدة أشهر أسرار عن حياتها وقالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وقالت آمال ماهر : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

ويذكر أن المطربة آمال ماهر تألقت العام الماضي في حفلها الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، الذي شهد حضور جماهيري كبير تفاعل مع الأغنيات التي قامت آمال بأداءها، والتي منها أغنية "طوبة فوق طوبة"، "اتقي ربنا فيا"، سكة السلامة"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "ألف ليلة وليلة"، وغيرها من الأغنيات.

وحرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 29 من يوليو 2022 في مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

تابع موقع تحيا مصر علي