عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان خوري يرد على تشابه لحن أغنيته يسلملي اللي بيغار مع أغنية لسامو زين

مروان خوري
مروان خوري

حرص المطرب مروان خوري الرد على تشابه لحن أغنيته يسلملي اللي بيغار مع لحن أغنية قديمة للمطرب سامو زين، وذلك على هامش مؤتمر صحفي أقيم له مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد مروان خوري على سامو زين

رد مروان خوري على سامو زين

وقال مروان خوري: ما علقت وقتها على الموضوع، وكان خطأ كبير أنها تتقال بالطريقة دي، اللي بيعرف في الموسيقى وبيسمع أول شيء هيعرف أن مفيش تشابه كبير، وحتى إذا كان فيه تشابه ما بيصير على أغنية عمرها كتير.

وتابع: وبقولها بكل احترام أنا مسمعتش أغنية سامو زين قبل كدا، فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية لأنه احنا بنشتغل ضمن جمل مألوفة، وقليل ما بنلاقي ملحن جاب جملة مختلف عن اللي صار قبلها، ويمكن فيه تشابه ولكن لا يدعو للاستغراب هالقد.

سامو زين يتهم مروان خوري باقتباس لحن أغنية يسلملي اللي بيغار منه

وسبق وأن اتهم سامو زين المطرب مروان خوري باقتباس لحن أغنية يسلملي اللي بيغار منه من أغنيته مش قادر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر سامو زين مقطع فيديو يضم جزء صغير من أغنيته مش قادر وجزء آخر من أغنية مروان خوري يسلملي اللي بيغار، وعلق عليه قائلًا: اعتقد أن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه لهذا الخطأ الكبير.

تصريحات مروان خوري وزوجته

وفي وقت سابق، كشف الفنان مروان خوري أسرار عن حياته الشخصية، وقصة زواجه من زوجته ندى رمال، موضحه أنها استمرت 6 سنوات لتقنعه بالزواج منها.

وقالت ندى رمال، زوجة مروان خوري، خلال لقائهما ببرنامج  the insider بالعربي، إنها ظلت تقنعه بالزواج منها لمدة تجاوزت الـ 6 سنوات.

كماكشف مروان خوري بأنه لا يحب وصف الزواج بالقفص لأنه أذا كان قفصًا لا يجب أن يدخل إليه شخص.

وكشف مروان خوري أن أغنية ناطر التي كتبها للمطرب اللبناني أدهم مروان تعبر عن حالته العاطفية لأنه ظل ينتظر بعضهما دون علم كلاهما الآخ وقال: من دون أن نعلم أو نعرف كنا بانتظار بعضنا البعض ودايمًا بيكون فيه شخص ناطره وما كنت عارف إلا حتى تتلاقوا.

تابع موقع تحيا مصر علي