عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمود القط» يشيد بالجهد المبذول بالعلمين الجديدة: مقصد سياحي مميز ومقر مناسب للاجتماعات كالقاهرة وبورسعيد

محمود القط
محمود القط

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مدينة العلمين الجديدة، جاءت بعد أن كانت المنطقة حقل ألغام، وصحراء جرداء، وذكرياتها عند المصريين هى شهداء الحرب العالمية الثانية.

تحيا مصر

سياحة المهرجانات

وتابع القط في منشور له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" وفي ظل توترات البحر المتوسط وفي أجواء مرتبكة في الشرق الأوسط، والأهم منافسة سياحية تتصاعد وتيرتها في سياحة المهرجانات، أتت مصر لتعلن عن انفراد جديد فالحرارة الشديدة في (البحر الأحمر)".

مصر مقصد سياحي متميز

واستكمل:" جاءت مصر لتجعل من منطقة، صعب الاستمتاع فيها بالسياحة الصيفية، مقصد سياحي مميز، مؤكدًا أن مصر لديها موقع جغرافي تنفرد به عن غيرها".

ورحب نائب التنسيقية بالسياح، قائلًا:" فأهلًا بضيوف مصر طوال العام صيف وشتاء، وأهلًا بملوك ورؤساء العالم في تمركز إقليمي جديد، موضحًا أن اللقاءات الرسمية والودية لن تقتصر على القاهرة وشرم الشيخ بل أيضًا ستكون في العلمين".

اجتماعات الحكومة ستعقد في القاهرة وبورسعيد والعلمين والصعيد

واستكمل القط في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك":" اجتماعات الحكومة ستعقد في القاهرة، وبورسعيد، والعلمين، والصعيد، متابعًا:" وهو أمر لو تعلمون عظيم".

تابع موقع تحيا مصر علي