عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار أغنيته مش قادر بصوت تامر حسني.. سامو زين: حبيتها أكتر وبشكر اللي عملها

سامو زين
سامو زين

أعرب المطرب سامو زين عن سعادته بـ انتشار أغنيته مش قادر بصوت الفنان تامر حسني، مشيرا إلى حبه الشديد لـ هذا النجم والذي يعتبره أسطورة في الغناء والإحساس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سامو زين عن أغنية مش قادر بعد نشرها بـ تامر حسني

سامو زين عن تامر حسني: فريد وأسطورة لا تنتهي

وأعاد سامو زين نشر مقطع أغنيته مش قادر بصوت تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: إنتشار أغنيه مش قادر بصوت أحبه جدا علي السوشال ميديا وتم ارسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني يا تيمو أنا حبيت الاغنيه أكثر وأكثر ، من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعني الإحساس حتي لو هذه الاغنية عن طريق الذكاء الإصطناعي اشكر من فعلها كل الحب ،فحبي وإحترامي لهذا الفنان الفريد الاسطوره لا ينتهي أبدًا.

سامو زين وأخر أعماله الغنائية 

هذا ويعيش سامو زين حالة من النشاط الفني من خلال طرح مجموعة من أغنياته المميزة، أخرها جاءت بعنوان بسيطة وهي من كلمات حسام طنطاوي، ألحان معتز أمين، وتوزيع جيرو، وتقول كلماتها: "حبيبى ياريت تطمنى بأى كلام لا بعرف خوف ولا استسلام معاك هفضل لحد ماتبقى مطمن فى حضنى تحكى وتفضفض وتوصف ليا فى الأحلام حبيبى ياريت تفهمنى جرالك إيه قالقنى عليك وقلقان ليه نعيش اللحظة بس وسيبنا من بكرة وبكرة أكيد هييجى ونعرف منه شايل إيه ... بسيطة لو نبسطها صعبة لو نصعبها حبيبى الدنيا مش عايزة نحسبها كتير.

تامر حسني في السينما

أما عن تامر حسني فيعرض له فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي