عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن عن البطة الصفرا: صورناه في أسبوعين ومعرفش صلاح كان قاصد يروج للفيلم ولا لا

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن حقيقة ترويج لاعب كرة القدم محمد صلاح لـ فيلم البطة الصفرا، وذلك بعد نشر الاخير صور له في “جردل” بها مياه وأمامه بطة صفراء، ما جعل الجمهور يرجح بأنه يروج للعمل الذي طرح في السينمات بمساء أمس الإثنين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد عبد الرحمن عن البطة الصفرا

محمد عبد الرحمن عن محمد صلاح: صحبي وحبيبي ومعرفش كان قصده يروج للبطة الصفرا ولا لا

وقال محمد عبد الرحمن خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم البطة الصفرا: صلاح صحبي وحبيبي ومعرفش هو عمل كدة ولا لا وهل هو كان قاصد يروج للعمل فعلا لكن الناس خدوا الصورة عى انها ترويج للفيلم.

وعن كواليس فيلم البطة الصفرا، فقال: كواليس العمل كانت كويسة جدا وصورنا الفيلم  في اسبوعين، كان فيه تركيز في الكواليس عشان نعمل افيهات تضحك الناس ، وأنا بعمل كوميدي وحاجات جديدة عليا دراما، ويارب تعجب الناس ويارب أكون أديتها كويس.

وتحدث عن أعماله القادمة، فقال: بعمل مسلسل 10 حلقات بس مش هينزل دلوقتي.

تفاصيل فيلم البطة الصفرا

ويذكر، أن فيلم البطة الصفرا يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن من بينهم غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر؛ ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

محمد عبد الرحمن في رمضان 2023 

ويذكر، أنه شارك النجم محمد عبد الرحمن في سباق رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل كشف مستعجل والـذي حقق نجاحا عي منصة  Watch it كما قدم في موسم الرياض مسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي