عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يصرف لأوسوريو شهرين من مستحقاته المتأخرة (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

قام مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية بصرف راتب شهرين من المستحقات المتأخرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض. 

الزمالك يصرف لأوسوريو مستحقاته المتأخرة 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: أوسوريو حصل على وعد من قبل مسئولي نادي الزمالك بصرف جزء من مستحقاته المالية قبل السفر إلى السعودية وخوض منافسات البطولة العربية ألا أن الأزمة المالية تسببت في تأجيل صرف المستحقات». 

وأضاف المصدر: «تم صرف شهرين للمدير الفني ويبتقى للمدرب الكولومبي شهر واحد فقط من مستحقاته المالية المتأخرة ومن المنتظر أن يتم صرفه خلال الأيام القادمة بعد تدبير المبلغ من خزينة النادي الزمالك». 

مرتضي منصور: أوسوريو سيستمر مع الزمالك في الموسم المقبل

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، استمرار خوان كارلوس أوسوريو في منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبلين.

وتحدث مرتضي منصور عبر قناة الزمالك قائلاً:" أن المدرب الكولومبي يمكنه الحصول على شهر أو شهر نصف أو شهرين من مستحقات غدا أو بعد غد بحد أقصى".

وتابع قائلاً: "أود أن أطمئنك أن الزمالك نادي غني جداً، المبنى الخاص بفريق الكرة في الزمالك لا يوجد بأي ناد آخر في العالم".

وأختتم قائلاً: "أوسوريو سوف يستمر مع الزمالك في الموسم المقبل والذي يليه لأنه مدير فني محترم وهذا ما أكدته مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي".

خناقة مرتضى وشيكابالا 

زعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، تحريض محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للاعبين الفريق ومطالبتهم لهم بعدم اللعب بسبب المستحقات.
وخلال المداخلة، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، حديث للاعب شيكابالا، قائلا :"أنا تركت رئاسة نادي الزمالك بسببك و24 ساعة مش بنام عشان ممدوح عباس "صاحبك" يفك الحجز وندفع مستحقات اللاعبين المتأخرة وندفع غرامة سبورتنج لشبونة اللي هي بسببك".

وتابع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، أن :"أنا لو ليَّ مزاج ما ألعبش شيكابالا هقول للمدير الفني ما تلاعبوش لكني لن أفعل ذلك لأن المدير الفني محترم وأنت لاعب موهوب، و حمزة المثلوثي وسيف الجزيري ليسوا من أبناء النادي ورفضوا كلام شيكابالا، و شيكابالا كذب علينا وقال إن ابني مريض، ولم يحضر وقام بتحريض اللاعبين، ولم يحضر اجتماع الإدارة مع اللاعبين، وحضورك زي عدمه وعندنا  100 كابتن غيرك".

تابع موقع تحيا مصر علي